صراع إيطالي.. ميلان ينافس نابولي على ضم لوكاكو

5 يونيو 2024
صراع إيطالي.. ميلان ينافس نابولي على ضم لوكاكو

أفادت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأربعاء، أن نادي ميلان الإيطالي قد انضم إلى سباق التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، نجم تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد إعارة لوكاكو مع نادي روما الإيطالي بنهاية الموسم الحالي، حيث انتقل إليه في بداية الموسم قادماً من تشيلسي. وبحسب التقارير، فإن روما لا يملك القدرة المالية لشراء عقد لوكاكو بشكل نهائي.

وذكرت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” أن نادي نابولي هو الفريق الأكثر اهتمامًا بضم لوكاكو، حيث يخطط المدرب الجديد للفريق، الإيطالي أنطونيو كونتي، لضم المهاجم البلجيكي لتعزيز خط هجوم الفريق، خاصة في حال بيع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين.

وإلى جانب نابولي، ظهر منافس جديد على الساحة هو نادي ميلان، حيث يسعى الروسونيري لضم لوكاكو ليكون بديلًا للمهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو الذي رحل إلى الدوري الأمريكي مع نادي لوس أنجلوس إف سي.

وأشارت التقارير إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها ربط اسم لوكاكو بميلان، حيث كان ضمن خيارات النادي في الصيف الماضي قبل أن ينتقل إلى روما.

ومع ذلك، قد تواجه صفقة انتقال لوكاكو إلى ميلان بعض الصعوبات، حيث سبق للمهاجم البلجيكي أن لعب مع الغريم اللدود إنتر ميلان، وهو ما قد يمثل عقبة نفسية لبعض جماهير الروسونيري.

ووفقًا للتقارير، فإن ميلان يرغب في ضم لوكاكو على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، وهو الأمر الذي قد لا يقبله نادي تشيلسي.

وتشير التطورات الأخيرة إلى أن صراعًا ساخنًا ينتظر أن يدور بين نابولي وميلان من أجل الظفر بخدمات لوكاكو خلال الميركاتو الصيفي المقبل.