صراع بين وسام أبو علي وماييلى على حسم مباراة الأهلي وبيراميدز الليلة

22 يوليو 2024
وسام أبو علي
وسام أبو علي

صراع بين وسام أبو علي وماييلى، فحالة من الترقب يعيشها المتابعين لكرة القدم انتظارا للقاء الهام اليوم في قمة مباريات الجولة الحادية والثلاثين من دوري nile، المقرر لها التاسعة مساء اليوم الاثنين على ملعب الدفاع الجوى، والتي ستكون مصيرية في شكل الصراع على لقب الدوري .

ويمتلك بيراميدز والأهلي العديد من الأسلحة واللاعبين الذين يمتلكون قدرات كبيرة في حسم اللقاء لكلا الفريقين، ومن أبرز هذه الأسلحة الثنائي فيستون ماييلى ووسام أبو على والتي نستعرض أرقامهما فى هذا الموسم حتى الآن..

فيستون ماييلى

يعتمد فريق بيراميدز بشكل كامل على الكونغولي فيستون ماييلي، نظرا للمستويات المميزة التي يقدمها، حيث يعتلى صدارة ترتيب هدافي بطولة الدوري بعدما لعب 27 مباراة سجل خلالها 14 هدفاً وصنع 4 لزملائه في عدد دقائق 1931 دقيقة، وهو ما يؤكد أنه صفقة ناجحة بكل المقاييس بعدما ساهم في 18 هدفا حتى الآن.

وسام أبو علي

وجد النادي الأهلي ضالته أخيرا بعدما تعاقد في يناير الماضي مع الفلسطيني وسام أبو علي قادماً من الدوري السويدي، ليثبت أنه مهاجم قوى ولا يحتاج لوقت للتأقلم، بعدما وصلت إسهاماته التهديفية إلى 14 هدفا في 13 مباراة فقط بعدد دقائق 862 دقيقة، حيث سجل 10 أهداف وصنع 4 لزملائه، ليؤكد أحقيته بارتداء قميص بطل أفريقيا واللعب أساسيا على حساب محمود عبد المنعم كهربا.

ويحتل بيراميدز المركز الأول في جدول الدوري برصيد 68 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق 21 فوز وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراتين وسجل 51 وتلقت شباكه 20 هدفا.

فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 63 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 59 هدفا وتلقت شباكه 23.

صراع بين وسام أبو علي وماييلى على حسم مباراة الأهلي وبيراميدز الليلة
وسام أبو علي