صفحات الأهلي تشيد بفريقها بعد اقتراب حسم درع الدوري

2 أغسطس 2024
المارد الأحمر فريق النادي الأهلي
المارد الأحمر فريق النادي الأهلي

بعد احتلال الأهلي قمة ترتيب الدوري بـ75 نقطة من 29 مباراة وتسجيل 66 هدف واستقبلت شباكه 24 هدف ليصبح الفريق الأقوى هجوماً ودفاعاً حتى الأن في بطولة الدوري المصري خلال الموسم الجاري حتى الأن.

تغزلت صفحات النادي الأهلي عبر منصات التواصل الإجتماعي “السويشيال ميديا” بالفريق الذي يتربع حاليا على قمة ترتيب الدوري المصري “دوري نايل” بعد الإنتصارات الماضية التي كان أخرها الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف أمس ، الخميس، في الجولة ال32 لبطولة الدوري الممتاز.

ونشرت صفحات الأهلي ، صوراً من احتفالات لاعبي الفريق خلال المباريات الأخيرة ، وعلّقت عليها : الأهلي ماله و صدارة الترتيب وأقوى خط هجوم وأقوى خط دفاع.

من ناحية أخرى ، أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على البنك الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول ،الخميس ،على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة ال32 لبطولة الدوري الممتاز، وقال كولر في المؤتمر الصحفي: “المباراة كانت صعبة، ونحن ساعدنا في صعوبتها، كان بالإمكان أن تنتهي المباراة بأربعة أهداف في حال استغلال الفرص التي أتيحت لنا، ولكن في النهاية سعداء بالحصول على الثلاث نقاط”.