عمر كمال عبد الواحد ينضم لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

آخر تحديث :
حسام حسن
حسام حسن

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن مدير المنتخب، استدعاء اللاعب عمر كمال عبد الواحد للانضمام إلى معسكر المنتخب، وذلك استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقررتين يومي 6 و10 يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

جاء هذا القرار بعد تعرض اللاعب أحمد فتوح لإصابة في الكاحل خلال التدريبات، وخضع فتوح لفحص بالأشعة تحت إشراف طبيب المنتخب، الدكتور محمد أبو العلا، حيث أظهرت النتائج إصابته في أربطة الكاحل، ما يستوجب فترة من الراحة والعلاج.

 

وعبر حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، وإبراهيم حسن، مدير المنتخب، عن تمنياتهما بالشفاء العاجل لأحمد فتوح، وأكدا دعمهما الكامل له خلال فترة التعافي.

كما أعربا عن ثقتهما في قدرة عمر كمال عبد الواحد على تقديم أداء مميز خلال المباراتين المقبلتين، والمساهمة في تحقيق نتائج إيجابية للمنتخب في مشواره نحو التأهل لكأس العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام