عمر مرموش على رادار توتنهام ونيوكاسل

31 يناير 2024
عمر مرموش
عمر مرموش

أفادت تقارير صحفية ألمانية اليوم الأربعاء برغبة نادي توتنهام الإنجليزي في ضم اللاعب الدولي المصري عمر مرموش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قادمًا من صفوف فريق فرانكفورت الألماني.

يرتبط عمر مرموش بنادي إينتراخت فرانكفورت حاليًا، وقد لفت انتباه العديد من الأندية بأدائه المميز في الفترة الأخيرة. ومن بين هذه الأندية، يُشير التقرير إلى اهتمام توتنهام الإنجليزي بالتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية: توتنهام الإنجليزي وونيوكاسل مهتمان بالتعاقد مع لاعب فرانكفورت ومنتخب مصر عمر مرموش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ لتعزيز خط الهجوم.

وأضافت الصحيفة الألمانية: نادي فرانكفورت يقدر قيمة عمر مرموش بحوالي 30 مليون يورو؛ من أجل رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان اللاعب الدولي المصري عمر مرموش انضم لصفوف فريق فرانكفورت الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في ضفقة انتقال حر قادما من صفوف فريق فولفسبورج.

يذكر أن مرموش ودع بطولة كأس الإمم الإفريقية كوت ديفوار 2023 مع منتخب مصر، من دور ثمن النهائي بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح وذلك بعد نهاية المباراة بهدف لكل فريق في الوقت الأصلي والإضافي.