فيل فودين يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2023/2024

18 مايو 2024
فيل فودين يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2023/2024

توج نجم مانشستر سيتي، فيل فودين، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2024، وذلك بعد تألقه اللافت مع فريقه طوال الموسم.

 

وتألق فودين بشكل استثنائي هذا الموسم، حيث ساهم بشكل كبير في تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة خلال السنوات الست الأخيرة.

 

وقدم فودين أداءً مميزًا في جميع البطولات التي شارك فيها مع مانشستر سيتي، حيث سجل 24 هدفًا وصنع 11 هدفًا خلال 47 مباراة في مختلف المسابقات.

 

وتميز فودين بقدرته على اللعب في مراكز متعددة، حيث لعب كمهاجم ثانٍ وجناح أيمن وأيسر، كما أظهر مهاراته الاستثنائية في المراوغة وتسجيل الأهداف وصناعة اللعب.

 

وإلى جانب تألقه مع مانشستر سيتي، برز فودين أيضًا مع منتخب إنجلترا، حيث كان أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المنتخب خلال بطولة أمم أوروبا 2024.

 

وعبر فودين عن سعادته بحصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، حيث قال: “إنه لشرف كبير بالنسبة لي أن أفوز بهذه الجائزة، وأنا ممتن لزملائي في الفريق والطاقم الفني على كل ما قدموه لي. لقد عملنا بجد طوال الموسم من أجل تحقيق أهدافنا، وأنا سعيد لأننا تمكنا من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي.”

 

وأضاف فودين: “أريد أن أشكر جماهير مانشستر سيتي على دعمهم المستمر، لقد كانوا دائمًا بجانبي، وأنا ممتن لهم جدًا.”