قبل مواجهة بوركينا فاسو.. أرقام حسام حسن مع منتخب مصر

آخر تحديث :
لحظة نزول حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لتكريمه ضمن أساطير الكرة الإفريقية في حفل ختام كأس الأمم بين كوت ديفوار ونيجيريا
لحظة نزول حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لتكريمه ضمن أساطير الكرة الإفريقية في حفل ختام كأس الأمم بين كوت ديفوار ونيجيريا

يخوض حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، تحديًا جديدًا في العاشرة مساء اليوم الخميس، عندما يقود الفراعنة أمام بوركينا فاسو ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. المباراة ستقام على استاد القاهرة الدولي.

 

أرقام حسام حسن مع الفراعنة قبل مواجهة بوركينا فاسو

فوز: مباراة

خسارة: مباراة

سجل: 3 أهداف

استقبل: 4 أهداف

نتائج المباريات السابقة

 

مصر 1-0 نيوزيلندا

مصر 2-4 كرواتيا

حقق منتخب مصر الفوز في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات المونديال، بتغلبه على جيبوتي بسداسية نظيفة في القاهرة، وعلى سيراليون بهدفين دون رد خارج الديار.

 

يدخل المنتخب الوطني المباراة بسجل مشرف وخالٍ من الهزائم أمام بوركينا فاسو، حيث لم يخسر الفراعنة أي مواجهة من المباريات السبع التي جمعت الفريقين تاريخياً، محققين الفوز في 5 لقاءات والتعادل في مباراتين.

 

تاريخ المواجهات بين مصر وبوركينا فاسو

عدد المباريات: 7

فوز مصر: 5

تعادل: 2

أبرز الانتصارات المصرية على بوركينا فاسو

– دورة الألعاب الأفريقية 1973: مصر 4-2 بوركينا فاسو

– أمم أفريقيا 2000: مصر 4-2 بوركينا فاسو

ويتطلع حسام حسن إلى مواصلة هذا السجل الذهبي وقيادة الفراعنة لتحقيق فوز جديد يعزز من فرصهم في التأهل إلى كأس العالم 2026.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام