قرارات جديدة لمجلس إدارة الزمالك بشأن أزمة مباراة الأهلي

آخر تحديث :
مجلس إدارة نادي الزمالك
مجلس إدارة نادي الزمالك

انتهى الاجتماع الفني لمجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب اليوم الأحد، حيث تم التوصل إلى قرارات هامة بشأن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته المقبلة ضد الأهلي في بطولة الدوري المصري.

كشف مصدر داخل النادي عن تفاصيل الاجتماع، حيث أكد أن مجلس الإدارة قد قرر بالإجماع عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي المقررة بعد غد الثلاثاء.

وأوضحت المصادر أنه تم تشكيل لجنة تُسمى “لجنة إدارة الأزمات”، والتي ستكون مسؤولة عن التعامل مع الأزمة الحالية مع رابطة الأندية ومتابعة التطورات في الساعات القادمة.

وأعلنت المصادر أن النادي سيقدم شكوى رسمية ضد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، إلى المحكمة الرياضية الدولية، كما أنه لن يشارك في أي مباراة من الدور الثاني للدوري قبل أن يلعب النادي الأهلي مبارياته المؤجلة من الدور الأول.

وأثارت هذه القرارات صدمة للاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة المصرية، حيث أعلنت تسريبات إعلامية أن إدارة الزمالك تستعد لتقديم ملف شامل ومستندات إلى المحكمة الرياضية الدولية، بالتعاون مع محام أجنبي مشهور، للدفاع عن مطالبها ومواقفها.

وفي تصريحه عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي للنادي عدم تراجع مجلس الإدارة عن مطالبه الأربعة الواردة في بيان سابق، وطالب بتحري الدقة في نقل الأخبار والمعلومات المتعلقة بالنادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام