كابتن منتخب الدراجات يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شهد سعيد وجنة عليوة

12 يوليو 2024
كابتن منتخب الدراجات يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة شهد سعيد وجنة عليوة

كشف يوسف زكي، كابتن منتخب مصر للدراجات الرجال، تفاصيل صادمة حول أزمة شهد سعيد، لاعبة المنتخب، مع زميلتها جنة عليوة.

وأثارت تلك الأزمة جدلا واسعا في الساعات الأخيرة، بعد قرار اتحاد الدراجات تمثيل شهد سعيد لمصر في أولمبياد باريس 2024. وكانت اللاعبة جنة عليوة قد اتهمت زميلتها شهد سعيد بتعمد إصابتها منذ اللحظة الأولى في سباق بطولة الجمهورية.

ونشر يوسف زكي عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”: “أشكر شعب مصر لتدمير نفسية منتخب كامل بنجاح قبل دخول أهم حدث في تاريخ أي رياضي يتأهب لمدة 4 سنوات، ولا أحد يعرف المعاناة والتضحيات التي يقدمها من أجل الوصول إلى ذلك”.

وأضاف: “كنت أتمنى أن أرى هذا الهجوم الإعلامي عندما كنا نحقق ميداليات دولية أو عندما نتأهل للأولمبياد، ولكن للأسف أنتم أيضًا الذين في النهاية يقولون للاعبين: لماذا يتجنسون؟ لماذا يهربون؟!! لعبت لمدة 12 عامًا ورفعت علم مصر في المنافسات الدولية ولم نجد دعمًا إعلاميًا منكم مثل هذا!!”.

وأوضح يوسف زكي أن شهد سعيد، التي تبلغ من العمر 19 عامًا وتنحدر من الفيوم، تنتمي لعائلة متواضعة، وقدمت اعتذارات متكررة لجنة عليوة، لكن الأخيرة رفضت بشدة وصفتها بالمهينة.

وأكد أنه تم تقديم شكوى ضد شهد، وتم استدعاؤها للتحقيق في الشرطة والنيابة، مشيرًا إلى أن الهدف من كل هذا هو مهاجمة الاتحاد ومسائل أخرى يجب أن تظل مخفية ولا ينبغي التحدث عنها.

وأوضح زكي أن سباق بطولة الجمهورية كان على طريق وليس مضمار، وهو ليس تخصص شهد، ولكنها شاركت فيه كتجربة تدريبية قبل الأولمبياد.

وأكد أن بطولة الجمهورية لا تؤهل للأولمبياد، وأنه لا توجد أي خلافات بين شهد وجنة أو منافسات على أي شيء.