كواليس اجتماع وزير الرياضة مع قيادات الزمالك ورابطة الأندية بشأن أزمة مباراة القمة

آخر تحديث :
أشرف صبحي وزير الرياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة

كشفت مصادر عن تفاصيل اجتماع الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، مع حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، وأحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، حول أزمة مباراة القمة المرتقبة.

وكشف مصدر مطلع أن وزير الرياضة حث الأطراف المعنية على احترام اللوائح والقوانين في معالجة النزاع بين الزمالك ورابطة الأندية.

وأكد المصدر أن الوزير طلب من إدارة الزمالك إرسال إشعار رسمي إلى رابطة الأندية يوضح فيه موقفهم من مشاركة الفريق في المباراة ضد الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن وزير الرياضة طالب رابطة الأندية بالإعلان الرسمي عن موقف الزمالك فور استلامهم خطابًا رسميًا، لتفادي إحداث ضجة أو إرباك للجماهير المتوقع حضورها إلى استاد القاهرة.

وفي ختام تصريحاته، أكد المصدر أن مجلس إدارة الزمالك يحظى بالحرية المطلقة في اتخاذ قراراته، مع احترام الإطار القانوني المنظم للأنشطة الرياضية.

وفي وقت سابق اليوم قررت إدارة الزمالك إلغاء معسكر الفريق قبل المباراة المرتقبة مع الأهلي، والسماح للاعبين بالعودة إلى منازلهم بعد المران، بينما لم يعتذر أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، عن تصريحات ثروت سويلم ولكنه أكد على خطأه في تصريحاته.

تلك هي الأحداث الأخيرة في الأزمة التي تعصف بالكرة المصرية قبل هذه المباراة المهمة بين الأهلي والزمالك، والتي تشهد تصاعدًا في التوترات بين الأطراف المعنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام