كواليس لقاء صلاح وكلوب.. هدوء ما بعد العاصفة أم تصفية حسابات؟

3 مايو 2024
كواليس لقاء صلاح وكلوب.. هدوء ما بعد العاصفة أم تصفية حسابات؟

بعد المشادة الكلامية التي حدثت بين محمد صلاح، نجم ليفربول، ويورجن كلوب، مدرب الفريق، خلال مباراة وست هام الأخيرة، كشفت كواليس أول لقاء بينهما عن هدوء ما بعد العاصفة.

 

فقد أفاد موقع ليفربول إيكو، المقرب من الريدز، أن كلوب قاد تدريبات الفريق بشكل طبيعي اليوم، فيما ظهر محمد صلاح كعادته مبتسما وفي حالة من السعادة.

 

وأوضح الموقع أنه لم تكن هناك أي جلسة خاصة بين صلاح وكلوب على هامش التدريبات، أو أي حدث مثير آخر جمع الثنائي.

 

ويبدو أن إدارة ليفربول حريصة على طي صفحة هذه المشادة، خاصة مع تأكيدها على رغبتها في استمرار صلاح في الموسم المقبل.

 

فقد شدد الموقع على أن الإدارة تتمسك بوجود صلاح وتخطط لاستمرار صاحب الـ31 عاما تحت قيادة المدرب الهولندي الجديد أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد، الذي بات على أعتاب خلافة يورجن كلوب في تدريب ليفربول بعد إعلان الألماني في وقت سابق رحيله عن قيادة الفريق.

 

وتشير بعض المصادر إلى أن صلاح أبدى رغبته في الاستمرار مع ليفربول، خاصة مع وجود مشروع واعد للموسم المقبل، وتواجد مدرب جديد قد يمنحه فرصة جديدة لإظهار إمكانياته.

 

وإلى جانب هذه التطورات، واصل صلاح تألقه على أرض الملعب، حيث سجل هدفين في المباراة الأخيرة أمام نيوكاسل، ليصبح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 هدفًا.

 

ويبدو أن صلاح مصمم على إنهاء الموسم بشكل قوي، وتحقيق لقب هداف الدوري، قبل الانتقال إلى مرحلة جديدة مع ليفربول تحت قيادة مدرب جديد.