“كونكريت” الراعي الرسمي للملابس الرسمية للمنتخبات المصرية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024

12 مايو 2024
"كونكريت" الراعي الرسمي للملابس الرسمية للمنتخبات المصرية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024
"كونكريت" الراعي الرسمي للملابس الرسمية للمنتخبات المصرية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024

شهد مركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادي اليوم، توقيع بروتوكول رعاية وتجهيز الملابس الرسمية للبعثة المصرية والمنتخبات المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024.

وقع البروتوكول الثلاثي بين اللجنة البارالمبية المصرية، ممثلة في الدكتور حسام الدين مصطفى، وشركة كونكريت، ممثلة في محمد طلعت نائب رئيس مجلس إدارتها.

وأشار الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، إلى أن التعاقد مع شركة “كونكريت” للملابس يأتي بعد سابق التعاقد معها للمنتخبات واللاعبين المصريين المشاركين في الأولمبياد القادم، مما يجعلها الراعي الرسمي لزي المنتخبات المصرية في الأولمبياد، مؤكدًا بذلك المساواة بين جميع اللاعبين والمنتخبات.

أضاف الوزير أن الهدف من هذه الشراكة هو تقديم دعم شامل للبعثة المصرية خلال مشاركتها في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024، مؤكدًا استعداد الدولة المصرية لدعم الرياضيين المصريين في جميع الألعاب وليس فقط كرة القدم، بالإضافة إلى أهمية دعم دور الرياضة في مصر بشكل عام.

وأعرب نائب رئيس مجلس إدارة شركة كونكريت عن فخرهم بالشراكة مع اللجنة البارالمبية المصرية لدعم الرياضيين المصريين المتأهلين للألعاب البارالمبية القادمة، مؤكدًا التزامهم بدعم المسيرة الرياضية الناجحة لمصر.

أكد أحمد آدم، نائب رئيس اللجنة البارالمبية، على أهمية هذه الشراكة في دعم الرياضيين المصريين، معبرًا عن سعادته بالبروتوكول الجديد مع شركة كونكريت للملابس الجاهزة.

تأتي هذه الشراكة في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على دعم الرياضة المصرية في جميع المجالات، وتوفير كافة الإمكانيات للرياضيين المصريين لتحقيق أفضل النتائج في المحافل الدولية.

كما تُعد هذه الشراكة نموذجاً مميزاً للتعاون بين القطاعين العام والخاص لدعم الرياضة المصرية، وتعزيز مكانة مصر في المحافل الدولية.