لا عزاء لسماسرة المبادئ وصناع الفتن.. الزمالك في بيان رسمي: نعود لاستكمال مباريات الدوري العام

الزمالك يعلن عودته لاستكمال مباريات الدوري بعد خطوات إيجابية نحو إصلاح المنظومة الرياضية

آخر تحديث :
لا عزاء لسماسرة المبادئ وصناع الفتن.. الزمالك في بيان رسمي: نعود لاستكمال مباريات الدوري العام

نشر نادي الزمالك بيانًا رسميًا حول أزمة الدوري، جاء فيه:

أكد نادي الزمالك احترامه الحقيقي وغير المشروط لقيمه وثوابته من خلال أفعاله وممارساته. وفي هذا السياق، تعامل النادي بشفافية مع أزمة الجدول المعدل لمباريات الدوري العام، وأعلن موقفًا حاسمًا يتوافق مع تطلعات الرياضة المصرية، ويهدف إلى تحقيق العدالة والمساواة بين الأندية، وضمان تكافؤ الفرص، والوصول إلى إصلاح شامل للمنظومة الرياضية، التي أصابها اليأس والوهن بسبب ضياع العدالة وتغليب المصالح الشخصية على المصلحة العامة.

وأضاف البيان أن مجلس الإدارة التزم بالطرق الشرعية، مؤكدًا حرصه على نجاح وانتظام المسابقات، مع تأكيد احترامه لكل الأطراف بشكل يليق بمكانته ويتفق مع مبادئه. وأوضح أن العقلاء أدركوا حقيقة وعدالة موقف النادي، وانضم عدد غير قليل من أعضاء المنظومة الرياضية لدعم النادي، مشيرًا إلى احترام رغبة البعض في عدم الإعلان عن موقفهم لأسبابهم الخاصة.

وتابع البيان أن الاجتماعات واللقاءات مع الجهات المعنية تواصلت، وبدأت الاستجابة للمطالب المشروعة وتحركت عجلة التغيير، حيث تم اتخاذ خطوات إيجابية مع تحديد جدول زمني محدد لاستكمال باقي المطالب، نحو تحديث وتطوير منظومة رياضية تليق بمكانة وتاريخ الدولة المصرية.

وأشار البيان إلى أن المجلس قرر، بعد دراسة وتقييم شامل للموقف، العودة لاستكمال مباريات الدوري العام، نظرًا للخطوات الإيجابية التي تحققت نتيجة الوقفة الحاسمة للنادي وتعهدات التعاون التي تلقاها المجلس.

وأكد البيان لجماهير النادي أن مجلس الإدارة يتخذ مواقفه بحسابات دقيقة تراعي كافة الاعتبارات المتعلقة بمصالح النادي المشروعة، ولا يصطنع معارك أو يخوضها إلا في حدود ما تقتضيه مصلحة النادي. كما جدد التأكيد على تفهمه لمطالب الجماهير واحترامه لكافة وجهات النظر، وبذل كل طاقته لإسعاد الجماهير والمحافظة على حقوق النادي.

واختتم البيان بالتأكيد على أن الموقف الحاسم لنادي الزمالك، والنتائج التي تحققت، أزعجت بعض المنتفعين وأصحاب المصالح الشخصية وهواة الفتن، الذين حاولوا عبر وسائل إعلامية ونشرات صحفية بث الفتنة. إلى هؤلاء قال البيان: “لا جدوى مما تفعلون، لا نشاطركم ما ترديتم إليه، فقد مضى عهد زينتم فيه الباطل وأزهقتم الحق، ولن تعود عقارب الساعة للوراء”.

ودعا البيان كل من يدرك قيمة الكلمة ويفهم معنى الروح الرياضية والمنافسة الشريفة إلى مشاركة نادي الزمالك جهوده المخلصة نحو التغيير للأفضل، مؤكدًا أن الزمالك أولًا وأخيرًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام