لقطة مثيرة للجدل تلقي بظلالها على علاقة إمام عاشورر بالجهاز الفني للمنتخب

آخر تحديث :
لقطة مثيرة للجدل تلقي بظلالها على علاقة إمام عاشورر بالجهاز الفني للمنتخب

نفت مصادر مقربة من الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم ما تردد من أخبار حول معاقبة الجهاز الفني للمنتخب للاعب إمام عاشور، لاعب الفراعنة والنادي الأهلي، بعد لقطة جدلية خلال مباراة بوركينا فاسو.

 

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى لقطة تفسيرها البعض على أنها تعبير عن عدم رغبة إمام عاشور في التحية لمدرب المنتخب طارق سليمان، إلا أن الجهاز الفني نفى هذه الأنباء وأكد عدم توجيه أي عقوبات للاعب.

 

في سياق متصل، اعترف محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب الأهلي، بأنه كان يتصرف بشكل مثير للجدل سابقاً، مؤكداً أنه تغير كثيرًا فيما يتعلق بالعصبية والسلوك داخل الملعب خلال فترة تواجده في الأهلي.

 

وأوضح “كهربا” في تصريحات لـ”أون تايم سبورتس”، أن زميله إمام عاشور تلقى رسالة من أحد الأشخاص في معسكر المنتخب تضمنت تهديدات بعودته لنادي الزمالك، وهو ما دفع إمام للرد بشكل حازم على الرسالة.

 

وفي ختام حديثه، أكد “كهربا” أنه يحاول التغلب على أي تصرف غير لائق وأنه يسعى دائمًا لتحسين سلوكه وأدائه خلال المباريات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام