لم يتحدد موعد وصول “الجابوني” حتى الآن ..بالرغم من إرسال تذاكر الطيران

11 سبتمبر 2024
لم يتحدد موعد وصول “الجابوني” حتى الآن ..بالرغم من إرسال تذاكر الطيران

رغم إعلان الزمالك تلقيهم إخطارًا من الاتحاد المصري لكرة القدم بوصول البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا، بعد توصله لاتفاق مع الأبيض على الانتقال لصفوفه في الميركاتو الصيفي، وإرسال تذاكر الطيران إلى اللاعب، تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة، إلا أن اللاعب لم يتحدد موعد وصوله حتى الآن الأمر الذي يثير حالة من الغموض حول مصير الصفقة في الوقت الذي تلقى فيه اللاعب أكثر من عرض.

حيث يسود الغموض حول مصير صفقة الجابوني بوبيندزا  مهاجم الشباب السعودي الأسبق وسينسناتي الأمريكي المرشح للانتقال إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب عدم الإعلان عن موعد وصول محدد للاعب رغم تأكيدات مسئولي القلعة البيضاء عن وصول البطاقة الدولية له.

ويرفض مسئولو نادي الزمالك الكشف عن موعد وصول اللاعب، خوفاً من تدخل الوكلاء لإفشال الصفقة، لذلك يتم التواصل مع المهاجم الجابوني في سرية شديدة لضمان إنهاء جميع الأمور ووصول المهاجم الجابوني بوبيندزا إلى القاهرة.

لم يتحدد موعد وصول “الجابوني” حتى الآن ..بالرغم من إرسال تذاكر الطيران

لم يتحدد موعد وصول "الجابوني" حتى الآن ..بالرغم من إرسال تذاكر الطيران

من جانبه أكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، أنه لا صحة للأنباء المتداولة عن اختفاء الجابوني آرون بوبيندزا، موضحا أنهم على تواصل مستمر مع اللاعب، ولم يفقدوا التواصل معه حيث أكد أنه حدث تغيير في المواعيد، الأمر الذي تسبب في تأخر وصوله إلى القاهرة كاشفاً أنهم في طريقهم إلى إعلان موعد وصول اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة.

وكشف أدهم حقيقة تواصل البعض مع الجابوني آرون بوبيندزا لإفشال الصفقة، مؤكداً أنه لا يعلم حقيقة هذا الأمور، وأنه في ذات الوقت من الوارد حدوث ذلك لكنى لا أملك معلومة كاملة عن التفاصيل والرسائل.

وبدأ آرون بوبيندزا مسيرته برفقة نادي موونانا في سن الناشئين وتم تصعيده إلى الفريق الأول، وانتقل الجابوني إلى صفوف جيروندان بوردو الفرنسي عام 2016 وخاض موسمًا في فريق الشباب وشارك في 20 مباراة وسجل 8 أهداف، قبل أن يتم تصعيده في 2017، وتم تصعيد أرون بوبيندزا، إلى صفوف الفريق الأول بنادي جيروندان بوردو، لم يعني مشاركته حيث خرج اللاعب في صورة إعارة إلى أكثر من نادي عقب تصعيده.

لم يتحدد موعد وصول "الجابوني" حتى الآن ..بالرغم من إرسال تذاكر الطيران