ليفربول يوافق على انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

21 مايو 2024
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن أحدث المستجدات بشأن انضمام محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، لمعسكر منتخب مصر القادم. المعسكر مقرر عقده في نهاية شهر مايو الجاري، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

وفي تصريحات أدلى بها الوزير لوسائل الإعلام، أكد أن نادي ليفربول الإنجليزي قد أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم، في الساعات القليلة الماضية، بموافقة النادي على انضمام محمد صلاح إلى معسكر المنتخب الوطني.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن اتحاد الكرة تلقى خطابًا رسميًا من إدارة ليفربول يفيد بأن الفرعون المصري سيكون حاضرًا ضمن صفوف المنتخب في المباراتين المقبلتين. وأكد أن صلاح سينضم إلى زملائه في المعسكر بشكل طبيعي، مشددًا على أهمية وجوده كقائد للفريق ودوره الحيوي في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة.

تصريحات الوزير جاءت لطمأنة جماهير الكرة المصرية التي كانت تترقب قرار النادي الإنجليزي بشأن مشاركة صلاح مع المنتخب، خاصة في ظل التزاماته مع فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز. وأشار الوزير إلى التعاون الوثيق بين الاتحاد المصري لكرة القدم ونادي ليفربول لضمان مشاركة اللاعب في الاستحقاقات الدولية المهمة.