مارسيل كولر: فخور بلقب الدوري ونستعد للفوز بالسوبر الإفريقي على حساب الزمالك

منذ ساعتين
مارسيل كولر
مارسيل كولر

أعرب المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بحصد لقب الدوري المصري الممتاز، وذلك عقب استلامه الكأس بعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري الأبطال.

قال كولر في تصريحات تليفزيونية: “بطولة الدوري كانت صعبة، وكان علينا الفوز في كل مباراة لنحقق اللقب. صعوبة البطولة تكمن في ضرورة الانتصار في جميع اللقاءات.”

وأعرب كولر عن فخره بأداء الفريق، حيث أظهر شخصيته كبطل. وأضاف: “الأهلي، بقيمته وسمعته، دائمًا ما يكون ضمن المرشحين الأقوياء للفوز بلقب الدوري، واللاعبون نفذوا تعليماتي بشكل جيد، مما ساعدنا على تحقيق اللقب.”

كما أشاد كولر بأداء مصطفى شوبير خلال فترة إصابة الشناوي، مشيرًا إلى أنه يستحق الانضمام لمنتخب مصر، وأكد أن الفريق يمتلك حارسين مرمى بمستوى عالٍ.

وعن الناشئين، قال: “الأهم هو أن يحصلوا على فرص للعب وكسب الثقة، ومشاركتهم في الدوري أفضل بكثير من التدريب فقط. سنعمل على تطويرهم في الفترة المقبلة.”

وعن الانتقادات، أشار كولر إلى أن الأداء هو ما يرد على جميع الانتقادات التي تعرض لها، مؤكدًا أن الأداء هو المقياس الحقيقي لتقييم الفريق.

وفيما يتعلق بالانتقالات، أكد أنه لن يتم ضم أي صفقات جديدة إلا في حال حدوث ظروف طارئة أو إصابات خطيرة.

واختتم كولر بالقول: “جماهير الأهلي متحمسة للفوز ببطولة السوبر الإفريقي، خاصة أن المباراة ستكون ضد الزمالك، وهدفنا هو إسعاد الجماهير بالفوز في هذا الديربي.”