محكمة جنح مدينة نصر تصدر حكمها اليوم في قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي

آخر تحديث :
أزمة حسين الشحات والشيبي
أزمة حسين الشحات والشيبي

تسدل محكمة جنح مدينة نصر اليوم الستار في القضية المثارة بين حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، ومحمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، بعد اتهام الشيبي للشحات بالسب وصفعه على وجهه في ملعب الدفاع الجوي أمام الجميع، مما تسبب في إهانته وأثر سلبًا على أسرته ووالدته.

أظهرت تفريغات كاميرات المراقبة وشهادات اللاعبين الذين شاهدوا الواقعة لقطات قد متُحسب ضد اللاعب حسين الشحات. وأوضحت تحريات الشرطة أنه في 23 يوليو الماضي، أثناء مباراة كرة القدم بين فريقي بيراميدز والأهلي في بطولة الدوري الممتاز باستاد الدفاع الجوي في القاهرة، اعتدى حسين الشحات على محمد الشيبي وسبه أمام المشاهدين، ثم قام بصفعه على وجهه.

و تقدم الشيبي ببلاغ رسمي اتهم فيه الشحات بالضرب والسب والقذف والإهانة والترويع، بالإضافة إلى التهديد بالإيذاء الجسدي، مما تسبب له في إيذاء نفسي وجسدي، خصوصًا بعد انتشار فيديوهات الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام