محمد النني يقود التشكيل المتوقع للمنتخب الأولمبي أمام إسبانيا في أولمبياد باريس 2024

30 يوليو 2024
تشكيل منتخب مصر الأولمبي
تشكيل منتخب مصر الأولمبي

يشهد ملعب المباراة اليوم مواجهة تاريخية تجمع بين منتخبنا الوطني الأولمبي والمنتخب الإسباني، حيث يتطلع الفراعنة بقيادة نجم الوسط محمد النني لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن لهم التأهل إلى الدور القادم.

ويقود محمد النني نجم منتخب مصر الأولمبي الفراعنة اليوم في التشكيل الأساسي أمام منتخب إسبانيا ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

أداء مميز للنني
ويقدم محمد النني مستوى رائع مع المنتخب الوطني الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، بعد الأداء المميز أمام كل من منتخب الدومينيكان وأوزبكستان في الجولتين الأولى والثانية.

عودة محمود صابر
يعود محمود صابر نجم المنتخب الأولمبي بعد انتهاء فترة الإيقاف ليشارك في المباراة الثالثة أمام المنتخب الإسباني. غاب صابر عن المباراتين السابقتين أمام الدومينيكان وأوزبكستان بسبب الطرد الذي تعرض له في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما أمام المنتخب المغربي، والتي خسرها المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف، وكان قد سجل في تلك المباراة هدفا رائعا من تسديدة قوية.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأولمبي أمام إسبانيا
حراسة المرمى:

حمزة علاء
خط الدفاع:

أحمد عيد
حسام عبد المجيد
عمر فايد
كريم الدبيس
خط الوسط:

محمد شحاتة
محمد النني
أحمد نبيل كوكا
خط الهجوم:

أحمد سيد زيزو
أسامة فيصل
إبراهيم عادل
يتطلع المنتخب المصري لتحقيق نتيجة إيجابية تؤهله إلى المراحل المقبلة من البطولة، معتمدًا على خبرات النني وعودة صابر لتعزيز التشكيلة.