محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو

آخر تحديث :
حسام حسن ومحمد صلاح
حسام حسن ومحمد صلاح

ينضم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، لمعسكر منتخب مصر لتكتمل صفوف الفراعنة استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو، التي ستقام على استاد القاهرة في 6 يونيو الجاري، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

 

وقد بدأ منتخب مصر مرانه الجماعي يوم الأربعاء الماضي على استاد القاهرة، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو، في إطار الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وانتظم 25 لاعبًا في معسكر منتخب مصر، وهم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد عواد، مهدي سليمان، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، أحمد فتوح، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، ناصر ماهر، إبراهيم عادل، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد الشامي، أحمد أمين أوفا، ومحمد شريف.

 

شهد معسكر المنتخب انضمام 24 لاعبًا يوم الثلاثاء الماضي، بينما شهد مران يوم الأربعاء خضوع أحمد فتوح لبرنامج تأهيلي، كما شارك محمد شريف، مهاجم الخليج السعودي، الذي انتظم في معسكر المنتخب الوطني ضمن الاستعدادات لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

 

منتخب مصر يسعى لتحقيق الفوز في المباراتين لتعزيز موقفه في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ويعتمد على خبرات ومهارات لاعبيه لتحقيق هذا الهدف، مع تطلعات جماهيرية كبيرة لتحقيق الانتصار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام