محمد عبد المنعم يقترب من الانتقال إلى موناكو الفرنسي

31 مايو 2024
محمد عبد المنعم يقترب من الانتقال إلى موناكو الفرنسي

نشرت بعض الصحف الفرنسية تقارير تشير إلى اقتراب محمد عبد المنعم، مدافع فريق الأهلي ومنتخب مصر، من الانضمام إلى صفوف فريق موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وجاء في نص التقرير: “محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، قد يرتدي ألوان موناكو اعتبارًا من بداية الموسم المقبل كقائد للدفاع”.

 

رسالة شكر من عبد المنعم لجمهور الأهلي

ووجه محمد عبد المنعم رسالة شكر لجماهير الأهلي عبر فيديو نشره على صفحته على إنستجرام، معلقًا: “سأحمل دائما حبكم ودعمكم.. شكرا لكم على كل شيء”، وذلك خلال احتفاله مع الجماهير بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي.

 

ويترقب النادي الأهلي وصول عرض رسمي من أحد الأندية الأوروبية لضم محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وقد طلب مسئولو القلعة الحمراء من اللاعب إحضار عرض رسمي لدراسته واتخاذ القرار المناسب له وللنادي.

 

اهتمام الأندية الأوروبية

وأكد مصدر في الأهلي أن محمد عبد المنعم أبلغ مسئولي النادي بأن هناك عدة أندية أوروبية تتابعه منذ فترة تمهيدًا لتقديم عروض رسمية للتعاقد معه في الموسم المقبل.

 

ويبقى الجميع في انتظار التطورات القادمة، حيث يسعى محمد عبد المنعم لخوض تجربة احترافية جديدة في أوروبا، بينما يدرس النادي الأهلي الخيارات المتاحة لضمان الاستفادة المثلى من هذه الفرصة.