مدرب غانا: تعاهدنا على الفوز أمام مصر لتعويض الخسارة

17 يناير 2024
كريس هوتون
كريس هوتون

قال كريس هوتون مدرب منتخب غانا، أنه تعاهد مع لاعبيه على الفوز أمام منتخب مصر، في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما يوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار 2023.

وأضاف هوتون خلال المؤتمر الصحفي:«تعاهدنا جميعا على تحقيق الفوز أمام منتخب مصر لتعويض الخسارة الماضية، نحتاج وبشدة لنسيان ما حدث في الجولة الافتتاحية وعلينا أن نتحسن ونصحح الأخطاء».

وتابع: «يجب أن نكون في قمة مستوانا أمام منتخب مصر البطل التاريخي للبطولة، نتطلع كثيرا لتلك المباراة، وأشكر كل من قدم لنا رسائل الدعم رغم الخسارة الماضية، وفي المقابل أتفهم غضب وقلق الجماهير».

وختم حديثه: «سنواجه منافسا يمتلك تاريخا كبيرا في هذه البطولة، الآن لدينا مهمة لتقييم الأخطاء التي ارتكبناها أمام كاب فيردي، وعلينا أن نكون في قمة مستوانا أمام منتخب مصر القوي».

تؤكد تصريحات كريس هوتون على أهمية المباراة المرتقبة بين منتخبي غانا ومصر، حيث يسعى المنتخب الغاني لتعويض الخسارة التي تعرض لها في الجولة الأولى أمام الرأس الأخضر، فيما يسعى المنتخب المصري لتحقيق الفوز الثاني له في البطولة والتأهل إلى الدور التالي.

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ويتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يمتلك كلا المنتخبين عناصر مميزة قادرة على حسم المباراة لصالحهما.