بسبب زوجته.. مشاجرة بين إمام عاشور وعدد من الجماهير في مول بالشيخ زايد

آخر تحديث :
بسبب زوجته.. مشاجرة بين إمام عاشور وعدد من الجماهير في مول بالشيخ زايد

شهد أحد المولات الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة، اليوم الخميس، حادثة غير متوقعة تورط فيها لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، حيث اندلعت مشاجرة بالأيدي بينه وبين عدد من الجماهير. السبب وراء هذه المشاجرة يعود إلى معاكسة زوجة اللاعب من قبل أحد المتواجدين في المول.

تطورت الأمور بسرعة حيث تحولت المشادة الكلامية إلى اشتباكات جسدية، مما أدى إلى حالة من الفوضى داخل المول الذي كان يعج بالزوار في ذلك الوقت. قامت قوات الأمن في المول بالتدخل السريع لفض النزاع واستعادة الهدوء، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات خطيرة.

وفيما عبر البعض على مواقع التواصل الاجتماعي عن انتقادهم لسلوك إمام عاشور خلال الحادثة، رأى آخرون أنه تصرف طبيعي للدفاع عن زوجته في وجه المعاكسات غير المرغوب فيها.

تجري الآن إدارة المباحث تحقيقات مكثفة لتحديد ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتورطين في الحادثة، في ظل تزايد الاهتمام والتعليقات حول هذا الحدث غير المألوف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام