مصادر: ياسر حمد يرحل عن الزمالك

آخر تحديث :
مصادر: ياسر حمد يرحل عن الزمالك

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك اليوم عن رحيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم، ياسر حمد، بنهاية يونيو الجاري، وذلك بناءً على طلبه الخاص.

عدم المشاركة يفرض رحيلًا:

وجاء قرار رحيل ياسر حمد بعد فترة من عدم المشاركة بصفة مستمرة مع الفريق، وخروجه من حسابات المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

طلبٌ وتوافق:

وكان ياسر حمد قد تقدم في وقت سابق بطلب الرحيل عن صفوف الفريق، وهو ما لقي موافقة من إدارة النادي، ممثلةً في مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، وكذلك من المدير الفني جوزيه جوميز.

خسارة دفاعية:

يُعد رحيل ياسر حمد خسارة دفاعية لنادي الزمالك، خاصةً مع اقتراب موسم 2024-2025، حيث كان ياسر أحد العناصر الأساسية في خط دفاع الفريق خلال الفترة الماضية.

البحث عن بديل:

يتوقع أن تبحث إدارة نادي الزمالك عن بديل مناسب لياسر حمد في خط الدفاع خلال الفترة القادمة، استعدادًا للموسم الجديد.

شكر وتقدير:

ووجهت إدارة نادي الزمالك الشكر والتقدير للاعب ياسر حمد على ما قدمه للفريق خلال الفترة الماضية، متمنيةً له التوفيق في مسيرته الكروية القادمة.

يذكر أن محمود علاء مدافع الزمالك رحل بشكل رسمي عن صفوف الفريق، بعد إصراره على عدم استكمال الموسم، ورحيله نهاية الشهر الجاري.

الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة؛ استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المفترض أن يصدر مجلس إدارة الزمالك قراره الرسمي بشأن الموقف النهائي من المشاركة في المباراة، مساء اليوم.

يذكر أن مجلس الزمالك قرر مؤخرًا رفضه خوض أي مباراة في الدور الثاني، إلا بعد الانتهاء من مؤجلات الأهلي، وبناءً عليه اعتذر الفريق عن مواجهة الأهلي التي كان مقررا لها الثلاثاء الماضي، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الدور الثاني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام