مصرع مشجعتين من جمهور لأهلي في حادث سير بعد مباراة الاتحاد بالإسكندرية

19 يونيو 2024
مصرع مشجعتين من جمهور لأهلي في حادث سير بعد مباراة الاتحاد بالإسكندرية

لقيّت مشجعتان من النادي الأهلي مصرعهما في حادث سير مروع، مساء الثلاثاء، عقب انتهاء مباراة فريقيهما ضد الاتحاد السكندري في إستاد برج العرب.

تفاصيل الواقعة

تلقت مديرية أمن الإسكندرية بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث سير أمام ستاد برج العرب، حيث لقيّت فتاتان من مشجعات الأهلي مصرعهما، وهما “نورهان ناصر عبد المقصود” و”نرجس صلاح حسن” البالغة من العمر 20 عامًا.

نقل الجثتين وتحرير محضر

انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية فورًا إلى مكان الحادث، ونقلت جثماني الضحيتين إلى مستشفى العامرية، حيث تمّ إيداعهما في مشرحة المستشفى. كما تمّ تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في ملابسات الحادث.

حزن في الأهلي

أعرب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عن حزنه الشديد لوفاة مشجعتي الفريق في حادث السير.

النادي ينعي مشجعتيه

أصدر النادي الأهلي بيانًا ينعى فيه الضحيتين، وجاء فيه: “النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والإدارة التنفيذية، ينعون ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونادية (نرجس) صالح، اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد، التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم.”

تعازي من الاتحاد السكندري

أعرب نادي الاتحاد السكندري عن تعازيه الحارة لأسرة الضحيتين، ونشر بيانًا عبر صفحته الرسمية على فيسبوك جاء فيه: “يتقدم نادي الاتحاد السكندري بخالص التعازي لمجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره في وفاة مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح، اللتين وافتهما المنية في حادث سير عقب مباراة الفريقين مساء الثلاثاء.”

حالة من الحزن والأسى

سادت حالة من الحزن والأسى بين جماهير النادي الأهلي، وعبر العديد من محبي الفريق عن تعازيهم لأسرة الضحيتين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تحقيقات النيابة

تواصل النيابة العامة التحقيق في ملابسات حادث السير، للوقوف على أسبابه وتحديد المسؤوليات.