مصر تواجه بوركينا فاسو بتشكيل هجومي يضم صلاح وتريزيجه وزيزو ومصطفى محمد

6 يونيو 2024
مصر تواجه بوركينا فاسو بتشكيل هجومي يضم صلاح وتريزيجه وزيزو ومصطفى محمد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي، مساء اليوم، المواجهة المرتقبة بين منتخبي مصر وبوركينا فاسو، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

حسام حسن يراهن على هجوم قوي

وأعلن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، تشكيل الفريق الذي سيخوض المباراة، حيث ضمّ تشكيل “الفراعنة” أربعة مهاجمين هم: محمود حسن “تريزيجه” ومحمد صلاح ومصطفى محمد وأحمد سيد “زيزو”.

وجاء التشكيل كالتالى :محمد الشناوى فى حراسة المرمى، محمد هاني و محمد عبد المنعم وحمدي فتحي ورامي ربيعة ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود حسن تريزيجيه  ومحمد صلاح ومصطفى محمد.

وتدخل مصر اللقاء وهي تتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، متقدمة على بوركينا فاسو الوصيف بفارق 4 نقاط. ويسعى “الفراعنة” لتحقيق الفوز لتعزيز صدارتهم وتقوية حظوظهم في التأهل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم.

 

ويخوض منتخب مصر المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقه الفوز في أول جولتين من التصفيات، على حساب جيبوتي بستة أهداف دون مقابل، وسيراليون بهدفين دون مقابل.

 

بوركينا فاسو تبحث عن تعويض خسارتها

من جانبه، يسعى منتخب بوركينا فاسو لتعويض خسارته في الجولة الثانية أمام إثيوبيا بثلاثية نظيفة، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام مصر تحسن من موقفه في المجموعة.

 

وتقام المباراة على استاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري غفير يُقدر بنحو 60 ألف متفرج، مما يُضفي على اللقاء المزيد من الإثارة والحماس.