منتخب مصر لليد ينجح في تحويل الهزيمة إلى فوز على الأرجنتين بأولمبياد باريس

4 أغسطس 2024
منتخب مصر لليد ينجح في تحويل الهزيمة إلى فوز على الأرجنتين بأولمبياد باريس

نجح الفراعنة في قلب تأخر الشوط الأول إلى انتصار ساحق بنتيجة 34-27، ليضمنوا مكانهم في الدور ربع النهائي. تألق اللاعبون المصريون في الشوط الثاني، وقدموا أداءً بطولياً أسعد قلوب الملايين من المشجعين المصريين.

حقق المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني كارلوس باستور فوزًا مهمًا على منتخب الأرجنتين بنتيجة 34-27 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقامة حاليًا في العاصمة الفرنسية وتستمر حتى يوم 11 أغسطس الجاري.

تفاصيل المباراة

انتهى الشوط الأول بتأخر المنتخب الوطني أمام الأرجنتين بنتيجة 14-15، لكن الفريق تمكن من قلب النتيجة في الشوط الثاني وتحقيق الفوز بفارق سبعة أهداف.

رصيد النقاط والمباريات السابقة

بهذه النتيجة، ينهي المنتخب الوطني مشاركته في دور المجموعات برصيد 7 نقاط، حصل عليها من الفوز في ثلاث مباريات أمام المجر والنرويج والأرجنتين، والتعادل في لقاء واحد أمام منتخب فرنسا، والخسارة في مواجهة وحيدة أمام منتخب الدنمارك.

تحديد المنافس في الدور ربع النهائي

ينتظر المنتخب الوطني باقي مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لتحديد مركزه النهائي في المجموعة الثانية، وكذلك تحديد منافسه في الدور ربع النهائي.