منتخب مصر يستعد لمواجهة بوركينا فاسو بالضربات الثابتة

2 يونيو 2024
وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب المصري قبل لقاء بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم
وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب المصري قبل لقاء بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لخوض مباراتين حاسمتين ضد منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك في أيام 6 و10 يونيو الجاري. يهدف الفراعنة إلى تصدر المجموعة والانفراد بها لتحقيق حلم التأهل للمونديال المقبل.

استراتيجيات حسام حسن لتحقيق الفوز

أفادت مصادر مطلعة أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، يركز في تدريباته الحالية بمعسكر القاهرة على تحسين قدرات اللاعبين في التسديد من خارج منطقة الجزاء. كما يولون اهتمامًا كبيرًا للكرات العرضية والثابتة، مستهدفين استغلال هذه الفرص لتحقيق الفوز على بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وبالتالي تعزيز فرص التأهل لكأس العالم.

مواعيد المباريات الحاسمة

سيخوض منتخب مصر مباراته الأولى ضد بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية يوم الخميس المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي. تليها مباراة أخرى أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة، والتي ستقام في العاشر من يونيو الجاري.

معسكر مغلق واستعدادات مكثفة

ينتظم منتخب مصر حاليًا في معسكر مغلق بالقاهرة، حيث يتدرب اللاعبون على التكتيكات والاستراتيجيات المختلفة استعدادًا للمباريات المقبلة. ينضم إلى المعسكر نجم ليفربول محمد صلاح اليوم السبت، بعد انتهاء فترة راحته عقب نهاية منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان اتحاد الكرة قد أعلن سابقًا أن صلاح سينضم إلى المعسكر في الأول من يونيو، بعد أن بدأ المعسكر في أواخر مايو الماضي.

بذلك، يضع منتخب مصر كل جهوده لتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة، ويأمل في تأمين مكانه في كأس العالم 2026، مما يعيد البهجة إلى الجماهير المصرية المتعطشة للإنجازات الدولية.