مواجهات نارية.. مواعيد مباريات اليوم السبت 11 مايو 2024 في مختلف البطولات

11 مايو 2024
مواجهات نارية.. مواعيد مباريات اليوم السبت 11 مايو 2024 في مختلف البطولات

يشهد عالم الساحرة المستديرة اليوم السبت 11 مايو 2024، العديد من المباريات الهامة والمُنتظرة في مختلف الدوريات والبطولات القارية، على رأسها قمة نارية تجمع بين مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي، ونهائي مثير لدوري أبطال آسيا بين يوكوهاما إف مارينوس العين الإماراتي.

 

الدوري الإنجليزي

وتشتعل المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع إقامة 8 مباريات اليوم، أبرزها مواجهة قوية بين مانشستر سيتي متصدر الترتيب وفولهام صاحب المركز السادس، في لقاء يسعى فيه كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة. وتشمل باقي مباريات اليوم:

 

– بورنموث ضد برينتفورد

– إيفرتون ضد شيفيلد يونايتد

– نيوكاسل يونايتد ضد برايتون

– توتنهام هوتسبير ضد بيرنلي

– وست هام يونايتد ضد لوتون تاون

– وولفرهامبتون واندررز ضد كريستال بالاس

– نوتينجهام فورست ضد تشيلسي

دوري أبطال آسيا

ويتحدد بطل قارة آسيا اليوم في نهائي مثير يجمع بين يوكوهاما إف مارينوس الياباني والعين الإماراتي، في لقاء يسعى فيه كل فريق لكتابة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ البطولة العريقة.

 

الدوري الإسباني

تستمر مباريات الدوري الإسباني بإقامة 4 مباريات اليوم، أبرزها مواجهة قوية بين ريال مدريد وصاحب الأرض غرناطة، في لقاء يسعى فيه النادي الملكي لمواصلة مطاردة المتصدر برشلونة. وتشمل باقي مباريات اليوم:

ريال مايوركا ضد لاس بالماس

فياريال ضد إشبيلية

أتلتيك بيلباو ضد أوساسونا

الدوري الإيطالي

وتقام مباراتان في الدوري الإيطالي اليوم، تجمع الأولى بين نابولي صاحب المركز الثالث وبولونيا، بينما تجمع الثانية بين ميلان صاحب المركز الثاني وكالياري.

 

الدوري الألماني

ويشهد الدوري الألماني إقامة 5 مباريات اليوم، أبرزها مواجهة قوية بين بوروسيا دورتموند وماينز، في لقاء يسعى فيه كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين موقعه في الترتيب. وتشمل باقي مباريات اليوم:

 

لايبزيج ضد فيردر بريمن

فرايبورج ضد هايدنهايم

بوروسيا مونشنغلادباخ ضد آينتراخت فرانكفورت

كولن ضد يونيون برلين

الدوري السعودي

ويختتم الدوري السعودي مباريات الجولة 28 اليوم بإقامة 3 مباريات، أبرزها مواجهة قوية بين الشباب وصاحب المركز الثاني الأهلي. وتشمل باقي مباريات اليوم:

 

الهلال ضد الحزم

الرائد ضد الطائي

الدوري المصري

 

وتختتم مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم بإقامة 3 مباريات، أبرزها مواجهة قوية بين الأهلي المتصدر وبلدية المحلة في آخر جولة قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا. وتشمل باقي مباريات اليوم:

 

المقاولون العرب ضد الاتحاد السكندري

المصري البورسعيدي ضد بيراميدز

كأس المغرب

 

تقام مباراتان في كأس المغرب اليوم، تجمع الأولى بين حسنية أكادير والرجاء الرياضي، بينما تجمع الثانية بين المغرب التطواني والمغرب الفاسي.