ميكالي يعلن تشكيل المنتخب الأولمبي لمواجهة كوت ديفوار

7 يونيو 2024
ميكالي يعلن تشكيل المنتخب الأولمبي لمواجهة كوت ديفوار

أعلن روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، التشكيل الرسمي للفريق لمواجهة نظيره منتخب كوت ديفوار في مباراة ودية، تقام مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي.

وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي على النحو التالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء

خط الدفاع:

أحمد عيد
عمر فايد
حسام عبد المجيد
كريم الدبيس

خط الوسط:

محمود صابر
محمود جاهد
محمد شحاتة
خط الهجوم:

مصطفى ميسي
مصطفى فيصل
بلال مظهر

على مقاعد البدلاء:

علي الجابري
محمد السيد سيجا
علي زعزع
محمد نديم
محمد مغربي
محمد حمدي
زياد كمال
أحمد عاطف قطة
محمد طارق
عمر الساعي
إياد العسقلاني
أحمد نادر حواش
محمد أحمد السيد
محمد السيد عبد النبي
ويخوض منتخب مصر الأولمبي هذه المباراة ضمن إطار استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024، التي ستنطلق فعالياتها في الرابع والعشرين من يوليو المقبل.

وتعد هذه المباراة هي الأولى من مباراتين وديتين يخوضهما المنتخب الأولمبي أمام منتخب كوت ديفوار، حيث ستقام المباراة الثانية يوم الثلاثاء المقبل في ختام المعسكر الحالي للفريق.

ويسعى المنتخب الأولمبي المصري لتحقيق الفوز في هذه المباراة، من أجل اكتساب المزيد من الخبرات والتجانس بين اللاعبين، قبل خوض منافسات أولمبياد باريس 2024.

وتتميز كوت ديفوار بامتلاكها منتخب أولمبي قوي يضم عددًا كبيرًا من المحترفين، وهو ما ظهر جليًا في مبارياته الأخيرة، حيث خسر من المنتخب الأولمبي الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما فاز على نظيره العراقي برباعية نظيفة.

وتُعد هذه المباراة بمثابة اختبار هام للمنتخب الأولمبي المصري، لقياس مدى جاهزيته للمنافسة في أولمبياد باريس 2024.

وإلى جانب المباراة الودية ضد كوت ديفوار، يخوض المنتخب الأولمبي المصري مباراتين وديتين أخريتين ضد منتخبي المغرب و الجزائر، في إطار استعداداته للأولمبياد.

وتحظى مشاركة المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد باريس 2024 بأهمية كبيرة، حيث يسعى لتحقيق إنجاز مميز يُسعد الشعب المصري ويُعزز مكانة مصر في المحافل الدولية.**