ننشر سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت وموعد الجنازة

6 يوليو 2024
ننشر سبب وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت وموعد الجنازة

توفى صباح اليوم ، أحمد رفعت ،لاعب نادي مودرن سبورت الأول ومنتخب مصر، إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية، التي حدثت له يوم 11 مارس 2024.

تاريخ الأزمة الصحية

ويعود سبب الأزمة الصحية للاعب بسبب ضغط نفسي تعرض له قبل المباراة التي سقط فيها في ارض الملعب بين فريقه والاتحاد السكندري بحسب تصريحات اللاعب في آخر لقاء تلفزيوني له منذ 11 يوما مع الإعلامي إبراهيم فايق .

وقال رفعت إنه تعرض لضغط شديد وبعد أزمته الصحية الأخيرة كان خائف طوال الوقت من توقف عضلة القلب مرة ثانية، برغم أن الطبيب قال له انه يستطيع العودة لكرة القدم مجددا، ولم يمهل القدر رفعت في العودة من جديد للملاعب حيث تدهورت حالته الصحية فجر اليوم السبت وتوفى في المستشفى عقب وصوله مباشرة.

وكتب نادي مودرن سبورت عبر صفحته الرسمية، ” بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون ” .

وأعلن النادي ، تفاصيل صلاة الجنازة ، حيث أن  صلاة الجنازة والدفنةتقام على اللاعب في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.