وزير الرياضة: حل أزمة المنتخب الأولمبي وإلغاء الدوري وارد

آخر تحديث :
أشرف صبحي وزير الرياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على سعي الوزارة لحل أزمة ضم لاعبي الدوري المصري لمنتخب الأولمبياد المشارك في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، مؤكداً أن “الحل سيكون هذه الليلة”.

وأشار صبحي في تصريحات تلفزيونية، إلى تفهمه لرغبة الأندية في الاحتفاظ بلاعبيها للمنافسة على بطولة الدوري، إلا أنه شدد على أهمية المنتخب الوطني كأولوية قصوى، قائلاً: “كل الاحتمالات واردة من أجل مصلحة منتخبنا الوطني”.

وكشف وزير الرياضة عن تواصل مستمر مع رابطة الأندية لمناقشة مصير المنتخب الأولمبي، مؤكداً على دراسة كافة الخيارات، بما في ذلك إلغاء أو تأجيل مسابقة الدوري لحين عودة المنتخب من الأولمبياد.

وأوضح صبحي أنه ينتظر تقريرًا من رابطة الأندية واتحاد الكرة بخصوص المنتخب الأولمبي، نافياً في الوقت ذاته وجود اسم محمد صلاح ضمن قائمة المنتخب الأولمبي، مع تأكيده على مشاركة النجم المصري في معسكر المنتخب الأول في سبتمبر المقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي أدى فيه الدكتور أشرف صبحي اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، بقصر الاتحادية، وذلك بعد استمراره وزيراً لحقيبة الشباب والرياضة في الحكومة الجديدة.

وتعكس تصريحات صبحي حرص الوزارة على إيجاد حلول سريعة وعادلة تُرضي جميع الأطراف، مع التأكيد على أهمية تحقيق أفضل النتائج للمنتخب الوطني في أولمبياد باريس 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام