ينافس ملعب ريال مدريد.. شوبير يكشف تفاصيل ستاد النادي الاهلي الجديد

4 يونيو 2024
أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، عن تفاصيل جديدة لمشروع النادي الأهلي الضخم الذي سيتم الإعلان عنه اليوم الثلاثاء، والذي يشمل الاستاد الجديد للفريق.

وأوضح شوبير، في تصريحات إذاعية، أن الدكتور سعد شلبي، رئيس شركة المقاولات المنفذة للمشروع، أكد له إمكانية زيادة سعة مدرجات الاستاد الجديد لتتسع لعدد أكبر من الجماهير، مشيرًا إلى أن تصميم المدرجات سيكون مشابهًا لتصميم مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو، معقل نادي ريال مدريد الإسباني.

وأضاف شوبير أن الدكتور شلبي أبلغه أنه سيتم الإعلان اليوم عن موعد أول مباراة رسمية سيخوضها النادي الأهلي على ملعبه الجديد، مؤكدًا أن هناك بعض التفاصيل الصغيرة المتبقية قبل البدء في أعمال الحفر والبناء بشكل رسمي.

وأعرب شوبير عن سعادته بهذا المشروع الضخم، مؤكدًا أنه يمثل “دخولًا في طريق جديد” للنادي الأهلي. كما دعا الدولة المصرية إلى فتح الباب لمزيد من هذه المشروعات الرياضية الكبرى، وزيادة الاستثمارات في البنى التحتية الرياضية.

واختتم شوبير تصريحاته بالتعبير عن أمنيته أن يتم تشييد استاد مماثل لنادي الزمالك، على غرار استاد النادي المصري، الذي تم افتتاحه مؤخرًا.

وتعتبر هذه خطوة هائلة للنادي الأهلي، أحد أكبر أندية كرة القدم في إفريقيا، وتهدف إلى تعزيز مكانته كأحد أفضل الأندية في القارة.