“يورو 2024”: إنجازات بارزة للاعبي البرتغال بخلاف الـ 3 نقاط في مباراتهم ضد تركيا

آخر تحديث :
منتخب البرتغال بقيادة رونالدو
منتخب البرتغال بقيادة رونالدو

حقق منتخب البرتغال فوزاً كبيراً على منتخب تركيا بثلاثة أهداف دون رد، في مباراتهما ضمن بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2024″، مما جعلهم يتصدرون المجموعة السادسة بست نقاط.

افتتح برناردو سيلفا التسجيل للبرتغال في الدقيقة 21، ليسجل أول أهدافه في تاريخ بطولة “اليورو”. وأضاف لاعب منتخب تركيا هدفًا بالخطأ في الدقيقة 28، مما زاد من تقدم البرتغال. في الشوط الثاني، أضاف برونو فيرنانديز الهدف الثالث، ليسجل هو الأيضاً أول أهدافه في “اليورو”.

وبفضل تمريرة حاسمة من كريستيانو رونالدو لبرونو سيلفا في الهدف الثالث، أصبح رونالدو أكثر لاعبي “اليورو” تمريرات حاسمة برصيد 7 تمريرات، مما يؤكد تألقه وتاريخه اللاعب في البطولة.

بعد هذا الانتصار، تأهلت البرتغال رسميًا إلى دور الستة عشر في “يورو 2024″، حيث يسعى الفريق للمضي قدمًا نحو النهائيات بأداء مميز وأرقام قياسية تاريخية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام