يورو 2024.. تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك يشعل المجموعة الثانية

آخر تحديث :
يورو 2024.. تعادل مثير بين إنجلترا والدنمارك يشعل المجموعة الثانية

شهد ملعب دوتش بانك بارك مساء اليوم الخميس مواجهة مثيرة بين منتخبي إنجلترا والدنمارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا – يورو 2024. وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1، ليحصد كل منتخب نقطة واحدة.

سيطرة إنجليزية مبكرة وتقدم مبكر:

بدأت إنجلترا المباراة بقوة، وفرضت سيطرتها على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى. وأثمر ذلك السيطرة عن هدف مبكر في الدقيقة 18، بتسديدة قوية من النجم هاري كين استقرت في شباك الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل.

رد قوي من الدنمارك وتعادل مستحق:

لم يستسلم منتخب الدنمارك للنتيجة، وسرعان ما نظم صفوفه وبدأ بشن هجمات خطيرة على مرمى إنجلترا. وأثمر ذلك الضغط عن هدف التعادل في الدقيقة 34، بتسديدة متقنة من اللاعب مورتين هجولماند.

شوط ثانٍ متوازن وحظوظ ضائعة:

شهد الشوط الثاني من المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، مع تبادل الهجمات والفرص الضائعة. وأتيحت لمنتخب إنجلترا فرصة ذهبية لتحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة، لكن الحارس شمايكل تألق وأنقذ مرماه من هدف محقق.

نقطة لكل منتخب وتأجيل حسم التأهل:

بنتيجة هذا التعادل، أصبح رصيد إنجلترا 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، بينما أصبح رصيد الدنمارك نقطتين في المركز الثاني. وتأجل حسم التأهل إلى الدور المقبل إلى الجولة الأخيرة، حيث ستواجه إنجلترا منتخب سلوفينيا، بينما ستلعب الدنمارك ضد منتخب صربيا.

تشكيلة المنتخبين:

إنجلترا:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
خط الدفاع: كايل وواكر، جون ستونز، مارك جويهي، كيران تريبييه.
خط الوسط: ديكلان رايس، ألكسندر أرنولد، جود بيلينجهام.
خط الهجوم: فيل فودين، هاري كين، بوكايو ساكا.

الدنمارك:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.
خط الدفاع: أندرسن، يانيك فيسترجارد، كريستينسن.
خط الوسط: كريستانسن، إريكسن، هوليبرج، مورتن هيولماند، ماهلي.
خط الهجوم: هويلوند، جوناس ويند.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام