يويفا تُشدد إجراءات الأمن في يورو 2024 بعد واقعة رونالدو

آخر تحديث :
كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو

أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بيانًا رسميًا أعلن فيه عن تشديد الإجراءات الأمنية في الملاعب العشرة المُستخدمة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، وذلك بعد واقعة اقتحام أربعة مشجعين لأرض الملعب لملاحقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال المباراة التي جمعت منتخبه بمنتخب تركيا.

وأوضح البيان أن هذه الخطوة تأتي لمنع تكرار مثل هذه الحوادث، حيث ستُتخذ تدابير سلامة إضافية دون الكشف عن ماهيتها.

وذكر البيان أن أي تسلل إلى الملعب يُعد خرقًا لقواعد الاستاد، وسيتعرض المتسللون للطرد من الملعب ومنع دخول جميع مباريات البطولة، بالإضافة إلى تقديم شكوى جنائية رسمية ضدهم بتهمة التعدي على ممتلكات الغير.

يُشار إلى أن هذه الخطوة تأتي بعد واقعة اقتحام أربعة مشجعين لأرض ملعب “أليانز أرينا” في مدينة ميونيخ خلال المباراة التي فاز فيها منتخب البرتغال على تركيا بثلاثة أهداف دون رد، حيث حاولوا الوصول إلى رونالدو لالتقاط الصور معه.

وتمكنت قوات الأمن من السيطرة على الموقف وإخراج المشجعين من الملعب، لكن الواقعة أثارت قلق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وأدت إلى اتخاذ هذه الخطوة.

من الجدير بالذكر أن بطولة كأس أمم أوروبا 2024 تُقام حاليًا في ألمانيا بمشاركة 24 منتخبًا، وتُعد من أهم البطولات الكروية على مستوى العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام