بعثة العين الإماراتي تصل القاهرة لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024

منذ 3 ساعات
بعثة العين الإماراتي تصل القاهرة لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024

استقبلت القاهرة بعثة فريق نادي العين الإماراتي التي وصلت منذ قليل استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي المصري، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء غد، الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

وحضر وفد من النادي الأهلي لاستقبال بعثة العين بمطار القاهرة، تعبيرًا عن العلاقات الودية بين الناديين.

من جانبه، أوضح الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي تواصل مع الجهات المصرية المختصة لتمكين جماهير العين من دخول استاد القاهرة باستخدام جوازات السفر والإقامات فقط، وقد رحبت السلطات المصرية بالفكرة، مؤكدين استعدادهم لتوفير كافة التسهيلات لخروج المباراة بالشكل اللائق بالعلاقات المميزة بين الشعبين المصري والإماراتي.

وكان نادي العين قد تأهل لمواجهة الأهلي بعد فوز كبير حققه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 6-2 في ملعب هزاع بن زايد، ليضمن بذلك مكانه في المباراة القادمة ضمن دور “كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ” الذي أطلقه فيفا.

وسيكون الفائز من مباراة الأهلي والعين على موعد مع مواجهة مرتقبة في دور “كأس التحدي” أمام الفائز في “ديربي الأمريكيتين”، حيث يُعتبر هذا الدور بمثابة نصف نهائي بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية، ليقترب بذلك الفائز خطوة من التتويج بلقب البطولة.