جوميز يثبت عواد في حراسة مرمى الزمالك بسوبر الإمارات ويحفز اللاعبين بمكافآت خاصة

12 أكتوبر 2024
جوميز يثبت عواد في حراسة مرمى الزمالك بسوبر الإمارات ويحفز اللاعبين بمكافآت خاصة

قرر المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك، جوزيه جوميز، استمرار محمد عواد في حماية عرين الفريق خلال بطولة السوبر المصري التي ستُقام في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

جوميز استند في قراره إلى الأداء المميز الذي قدمه عواد في السوبر الأفريقي، والذي حسمه الزمالك لصالحه أمام الأهلي.

كما أنه يفضل عدم اعتماد سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى، ويرى أن التغييرات في هذا المركز يجب أن تتم في أضيق الحدود أو عند الضرورة القصوى.

بالرغم من تعافي الحارس محمد صبحي من الإصابة، والذي كان يحظى بثقة الجهاز الفني سابقًا، إلا أن جوميز يرى أن الوقت الحالي غير مناسب لإعادته إلى مركز الحراسة، وطالبه بالاستمرار في العمل بجدية لاستعادة مكانه والتنافس مع عواد.

على جانب آخر، خصصت إدارة الزمالك مكافآت مجزية للاعبي الفريق في حال تحقيقهم لقب بطولة السوبر المصري الرباعي، التي تقام في الإمارات بمشاركة الزمالك، الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا.

الزمالك يشارك في البطولة بعد حصوله على الكارت الذهبي، بينما يشارك بيراميدز بصفته بطل كأس مصر، فيما يلتقي الأهلي، بطل الدوري، مع سيراميكا، بطل كأس الرابطة.

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي البطولة، في بطولة يتم تنظيمها بالتعاون بين مجلس أبوظبي والشركة المتحدة للرياضة، وبتنسيق بين الاتحادين المصري والإماراتي لكرة القدم.