رئيس التليفزيون المصري تكشف مصير مصور مباراة بيراميدز والأهلي بعد احتفاله بفوز الأهلي

23 يوليو 2024
مصور مباراة بيراميدز والأهلي
مصور مباراة بيراميدز والأهلي

علقت نائلة فاروق، رئيس التليفزيون المصري، على تصرف خالد اللوزي، مصور مباراة بيراميدز والأهلي، الذي أثار الجدل بعد احتفاله بفوز الأهلي في المباراة التي أقيمت يوم الإثنين. وقالت فاروق في مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» على قناة «الحدث اليوم»، إن ماسبيرو يلتزم بشكل صارم بالعادات والتقاليد المهنية وأخلاقيات العمل، مشددة على أهمية الحيادية وعدم التعصب أثناء أداء العمل.

وأضافت فاروق أنه يجب الالتزام بقواعد العمل والمهنية لتجنب أي انطباع بانحياز من جانب المصور، مؤكدة أن التصرف الذي قام به خالد اللوزي يتطلب وقفة جدية، قائلة: “لا بد من وقفة مع هذا التصرف، ونرجع نقول لأ، الكلام ده مينفعش يحصل”.

وأوضحت رئيس التليفزيون المصري أنه إذا كان المصور بين جمهور الفريق، فإن ذلك لا يبرر سلوكه أثناء تأدية عمله، مضيفة: “أنا مقدرش أحاسبه لو كان مع جمهور الفريق، ولكن طالما كان يؤدي عمله، عليه الالتزام بالمهنية”.

كما أكدت فاروق أن المصور اعتذر عن تصرفه، وأقرت بالخطأ الذي ارتكبه، مشددة على أن أي شخص يخطئ يجب أن يصحح سلوكه المهني. وأعلنت فاروق أنه سيتم اتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة تجاه تصرف خالد اللوزي لضمان الالتزام بقواعد العمل المهنية.