مشاهدة مجانية.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والدومينيكان في أوليمبياد باريس 2024

24 يوليو 2024
المنتخب الأوليمبي المصري
المنتخب الأوليمبي المصري

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق صافرة بداية مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد منتخب جمهورية الدومينيكان، في مستهل مشوارهم في أوليمبياد باريس 2024. يتطلع المنتخب المصري إلى تحقيق نتيجة مشرفة وسط معنويات مرتفعة من اللاعبين والجماهير.

تنطلق منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأوليمبية بباريس اليوم، 24 يوليو، وتستمر حتى 10 أغسطس 2024. أما دورة الألعاب الأوليمبية بشكل عام، فستنطلق في 26 يوليو وتستمر حتى 11 أغسطس.

تعول الجماهير المصرية في مواجهة اليوم على اللاعبين الكبار مثل أحمد سيد زيزو ومحمد النني، إلى جانب اللاعبين الشباب المميزين، كما يثقون بالمدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي لقيادة الفريق إلى النجاح.

يشارك منتخب مصر الأولمبي في النسخة الحالية ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان. سيواجه الفراعنة جمهورية الدومينيكان في المباراة الأولى، ثم أوزبكستان، ويختتم مواجهاته بمباراة ضد إسبانيا.

يطمح المنتخب المصري إلى إثبات جدارته وعدم الاكتفاء بالتمثيل المشرف، خاصة وأنه يحتل المركز الثالث في قائمة الأكثر مشاركة في دورات الألعاب الأوليمبية الصيفية بـ13 مشاركة، خلف إيطاليا (15 مرة) والولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وفرنسا (14 مرة لكل منهم).

سبق لمنتخب مصر المشاركة في 12 نسخة سابقة من الأوليمبياد، خاض خلالها 36 مباراة، حقق الفوز في 11 منها، وتعادل في 5، وتلقى 20 هزيمة، وسجل 67 هدفًا وتلقت شباكه 89 هدفًا.

موعد مباراة مصر ضد جمهورية الدومينيكان:

سيواجه منتخب مصر نظيره جمهورية الدومينيكان اليوم الأربعاء، 24 يوليو، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجمهورية الدومينيكان:

ستنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والدومينيكان:

أعلنت قناة الرياضية المغربية عبر صفحتها على فيسبوك عن بثها لمباراة مصر والدومينيكان بشكل مباشر. كما ستنقل القناة مباريات الجولة الأولى بالكامل من منافسات دور المجموعات في أوليمبياد باريس.