موعد مباراة المنتخب الأولمبي ضد باراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس

31 يوليو 2024
منتخب مصر الأوليمبي يفوز علي أوزبكستان
منتخب مصر الأوليمبي يفوز علي أوزبكستان

تترقب الجماهير المصرية اللقاء المثير الذي سيجمع المنتخب الأولمبي مع نظيره باراجواي في ربع نهائي منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. المباراة ستقام يوم الجمعة المقبل على ملعب فيلودروم بمدينة مارسيليا الفرنسية.

تصدر المنتخب المصري المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بعد تعادل سلبي مع جمهورية الدومينيكان، وفوز صعب على أوزبكستان بهدف نظيف، وانتصار تاريخي على إسبانيا بنتيجة 2-1. بفضل تصدره للمجموعة، سيلتقي المنتخب المصري مع منتخب باراجواي، الذي احتل وصافة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط. تأهل منتخب باراجواي بعد فوزه على الكيان الصهيوني بنتيجة 4-2، ومالي بهدف نظيف، على الرغم من خسارته الثقيلة أمام اليابان في الجولة الأولى بنتيجة 5-0.

يقوم البرازيلي ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، بدراسة منتخب باراجواي بدقة، حيث تسلم تقريرًا مفصلًا عن أداء المنافس وأبرز لاعبيه لوضع الخطة المناسبة للمباراة.

موعد مباراة مصر وباراجواي في أولمبياد باريس

موعد مباراة مصر ضد باراجواي في ربع نهائي أوليمبياد باريس 2024 هو يوم الجمعة المقبل الموافق 2 أغسطس 2024، على ملعب فيلودروم. ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وباراجواي في أولمبياد باريس

شبكة قنوات beIN SPORTS تمتلك حقوق بث مباراة مصر وباراجواي في أوليمبياد باريس 2024، وسوف تبث المواجهة على قناة beIN Sports HD 1. كما تقوم قنوات الشبابية الجزائرية والمغربية الرياضية ببث مباريات الدورة بشكل عام على قمر نايل سات، ويمكن أن تعرض اللقاء ضمن خطتها البرامجية لتغطية الأوليمبياد.

مواجهات ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

يوم الجمعة المقبل، تقام مواجهات ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 كالتالي:

  • فرنسا ضد الأرجنتين
  • مصر ضد باراجواي
  • المغرب ضد الولايات المتحدة الأمريكية
  • اليابان ضد إسبانيا