جاهزية يحيى عطية الله تُعزز صفوف الأهلي قبل مواجهة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

منذ ساعتين
جاهزية يحيى عطية الله تُعزز صفوف الأهلي قبل مواجهة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

تأكد الجهاز الفني للنادي الأهلي من جاهزية اللاعب المغربي يحيى عطية الله للمشاركة في مباراة العين الإماراتي يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات كأس إنتركونتيننتال للأندية، وذلك بعد أن أبدى اللاعب شكواه من كدمة في الضلع أثناء مباراة السوبر المصري الأخيرة.

و خضع يحيى عطية الله لفحص طبي ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة العين، حيث جاءت النتائج مطمئنة، مما يسمح بمشاركته بشكل طبيعي في المباراة القادمة.

يُذكر أن عطية الله كان قد قدم أداءً مميزاً في مباراة السوبر المصري، حيث لعب كامل الأشواط حتى ركلات الترجيح، وتمكن من تسجيل ركلة جزاء حاسمة، مساهماً بشكل كبير في فوز الأهلي باللقب على حساب الزمالك.

من ناحية أخرى، قرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر مواصلة الاعتماد على الثنائي الهجومي وسام أبو علي وطاهر محمد طاهر أمام العين الإماراتي، نظراً لتألقهما في المباراة الأخيرة.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره العين الإماراتي يوم الثلاثاء القادم في تمام الثامنة مساءً على استاد القاهرة الدولي ضمن بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية لعام 2024.

وتأهل فريق العين لمواجهة الأهلي بعدما تغلب على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة كبيرة (6-2) في ملعب هزاع بن زايد ضمن الدور التمهيدي.

وتأتي هذه المواجهة تحت إطار دور جديد أطلق عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اسم “كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ”، حيث يسعى الفائز للتأهل إلى مرحلة “كأس التحدي”، التي تعتبر بمثابة نصف نهائي البطولة، ليواجه الفائز في مباراة ديربي الأمريكيتين.