مصر نابضة بالحياة 365: حملة ترويجية جديدة لجذب السائحين العرب خلال موسم الصيف

21 يوليو 2024
مصر نابضة بالحياة 365: حملة ترويجية جديدة لجذب السائحين العرب خلال موسم الصيف
مصر نابضة بالحياة 365: حملة ترويجية جديدة لجذب السائحين العرب خلال موسم الصيف

تحت شعار “مصر نابضة بالحياة 365” (Egypt Alive 365)، أطلقت وزارة السياحة والآثار المصرية حملة ترويجية جديدة تستهدف السوق العربية، وذلك بهدف جذب المزيد من السائحين من هذه المنطقة خلال موسم الصيف الحالي.

وتستمر الحملة لمدة شهرين، وتشمل منصات التواصل الاجتماعي الأكثر رواجًا في الدول العربية، مثل Snapchat و Tiktok و Twitter و Amazon و YouTube و Amadeus و Facebook و Gameloft و Google Search، بالإضافة إلى منصتي Shahid و Watch IT، والقنوات التليفزيونية في الدول المستهدفة.

كما ستتواجد الحملة على منصة الحجز الإلكتروني “ويجو” (WEGO)، وهي أحد أكبر محركات البحث والحجز في الشرق الأوسط.

و تهدف الحملة إلى:

إبراز تنوع المقاصد السياحية المصرية، وعرضها كوجهات نابضة بالحياة توفر العديد من الأنشطة والفعاليات التي تناسب جميع الأذواق.

جذب المزيد من السائحين العرب إلى مصر، خاصة خلال موسم الصيف الذي يشهد ذروة حركة السياحة في المنطقة.

الترويج لمنتجات مصر السياحية المتنوعة، وأنماطها السياحية المختلفة، بما يساهم في دفع حركة السياحة الوافدة من الدول العربية.

وتأتي هذه الحملة في إطار جهود وزارة السياحة والآثار المصرية لتعزيز مكانة مصر كوجهة سياحية رائدة على مستوى العالم، خاصة في ظل ما تتمتع به من مقومات سياحية فريدة، وتنوع ثقافي ثري، وإمكانيات هائلة لتلبية احتياجات مختلف الزوار.

وتتوقع الوزارة أن تحقق الحملة نتائج إيجابية على حركة السياحة المصرية من الدول العربية، خاصة مع عودة حركة السفر والتنقل إلى طبيعتها بعد جائحة كورونا.