وزارة السياحة توفر 10 لجان لتصعيد الحجاج إلى جبل عرفات

14 يونيو 2024
يوم عرفة
يوم عرفة فضل يوم عرفة صيام يوم عرفة

تستمر وزارة السياحة والآثار في متابعة وتنفيذ إجراءات تصعيد حجاج السياحة إلى جبل عرفات، حيث تشكلت 10 لجان من بعثة الوزارة لتواجد مستمر على مدار الساعة في مخيمات الحجاج لضمان اطمئنانهم وتذليل أي عقبات محتملة.

 

وتأتي هذه الجهود في إطار توفير أفضل الخدمات والرعاية للحجاج، حيث تم تفقد مخيماتهم للتأكد من جاهزيتها وتوفير جميع احتياجاتهم. كما تقدمت شركة الطوافة بخدمة عملاء للرد على استفسارات الحجاج وتوجيههم لأماكن خيامهم وحل أي مشاكل تواجههم.

 

وفي إطار الاستعدادات، تم وضع قوائم بأسماء الحجاج في كل خيمة لسهولة التعرف عليهم، بالإضافة إلى وضع لوجو شركة السياحة التابعة لها الحاج لتسهيل التواصل وتقديم الخدمات.

 

تابعت غرفة عمليات بعثة الوزارة في مكة المكرمة برئاسة الأستاذة سامية سامي، رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة، إجراءات تصعيد الحجاج إلى المشاعر المقدسة بعرفات ومنى، وتسكينهم بالمخيمات، حيث بدأ تصعيد الحجاج إلى جبل عرفات فجر اليوم الجمعة.

 

وأثنت الأستاذة سامية على الجهود الكبيرة التي تقدمها السلطات السعودية في تنظيم موسم الحج وتوفير أفضل الخدمات للحجاج، مؤكدة على توفير كل سبل الراحة والرعاية للحجاج خلال موسم الحج هذا العام.