زفاف نجل أغنى رجل في آسيا يرفع شعار ممنوع استخدام المحمول

آخر تحديث :
موكيش أمباني
موكيش أمباني

تستعد عائلة أغنى رجل في آسيا، موكيش أمباني، لاحتفالات استثنائية بمناسبة زفاف ابنه الأصغر، أنانت أمباني.

رحلة بحرية فخمة:

ستبدأ الاحتفالات الثانية لما قبل الزفاف برحلة بحرية مميزة على متن سفينة ضخمة تنطلق من إيطاليا وتتجه إلى جنوب فرنسا، وذلك خلال 3 أيام، بمسافة إجمالية تصل إلى 4380 كيلومترًا.

ضيوف مميزون:

ستُقام هذه الرحلة الفخمة، التي تحمل عنوان “الرحلة البحرية المستقبلية”، بحضور 800 ضيف، يضمّون 300 من كبار الشخصيات العالمية، بالإضافة إلى 600 موظف لتلبية احتياجات الضيوف على أكمل وجه.

خصوصية تامة:

حرصًا على خصوصية الضيوف، ستُطبّق سياسة “صارمة” لعدم استخدام الهواتف خلال الرحلة.

زفاف مرتقب:

يُشار إلى أن زفاف أنانت أمباني على خطيبته راديكا ميرشانت سيتمّ في 12 يوليو القادم.

عائلة ثرية:

يُعدّ موكيش أمباني أغنى رجل في آسيا، حيث تصل ثروته إلى 117 مليار دولار، ويحتل المرتبة العاشرة على قائمة مجلة فوربس لأغنياء العالم.

إمبراطورية اقتصادية:

تتوسّع إمبراطورية أمباني لتشمل قطاعات النفط والاتصالات والنسيج والمواد الكيماوية، من خلال شركته “ريلاينس للصناعات المحدودة”، التي تُعدّ من كبرى شركات النفط والاتصالات في الهند.

منافسة قوية:

في عام 2018، تمكّن أمباني من احتلال صدارة قائمة أثرياء آسيا، متقدمًا على نظيره الصيني جاك ما، مؤسس “مجموعة علي بابا القابضة المحدودة”.

احتفالات سابقة:

تجدر الإشارة إلى أنّ عائلة أمباني قد أقامت احتفالات ضخمة في شهر مارس الماضي بمناسبة زفاف ابنته إيشا أمباني، حظيت بتغطية إعلامية واسعة لافتة للنظر.

ختامًا:

تُعدّ رحلة ما قبل زفاف أنانت أمباني حدثًا استثنائيًا يُجسّد ثراء عائلة أمباني ونفوذها، وحرصها على إقامة احتفالات مميزة تُخلّد ذكرى هذا الحدث الهام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام